مسايا سوريا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مسايا سوريا, , اجتماعية, ترفيهية, ثقافية, وترفيهية...وكل شيء سيعجبكم

افضل عضو مشارك لهذا الاسبوع

افضل موضوع للاسبوع
الكاتب
  القسم

أكرهك لكنك جزء مني...
Rita

الساحة العامة

لوحة الاعلانات الخاصة بالمنتدى

المواضيع الأخيرة

» أي نوع من القلوب تملك
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد أكتوبر 26, 2014 6:21 am من طرف اميرة الحروووف

» اذا زرعت الامانة فسوف تحصد الثقة
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد أكتوبر 26, 2014 6:20 am من طرف اميرة الحروووف

» سوف تدمع حين موتى
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد أكتوبر 26, 2014 6:18 am من طرف اميرة الحروووف

» بحبك ولو كان المستحيل
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد أكتوبر 26, 2014 6:18 am من طرف اميرة الحروووف

» الي كل من ذاق الم الفراق
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد أكتوبر 26, 2014 6:17 am من طرف اميرة الحروووف

» تفسير الاحلام
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 01, 2013 9:47 pm من طرف لمياء

» تفسير الاحلام
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 01, 2013 9:47 pm من طرف لمياء

» كلام الرووح
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 11:42 pm من طرف شكسبير الحزين

» من القلب للقلب
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:52 pm من طرف شكسبير الحزين

» حوار بين العقل والقلب
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:46 pm من طرف شكسبير الحزين

» اشعر بالغربه بين الناس
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:41 pm من طرف شكسبير الحزين

»  افتقد ثقتى بمن حولى
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:35 pm من طرف شكسبير الحزين

» اجبرتنى دموعى ان اكتب
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:29 pm من طرف شكسبير الحزين

» كلام من القلب
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:26 pm من طرف شكسبير الحزين

» لا تلوم احد فهذا كان اختيارك
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:18 pm من طرف شكسبير الحزين

» لا تستغرب ابدااا
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:09 pm من طرف شكسبير الحزين

» ليه بنكدب؟؟؟؟؟؟؟
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 2:59 pm من طرف شكسبير الحزين

» احببتك حتى غاب عقلى واصبحت مجنون بالغرام
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 2:45 pm من طرف شكسبير الحزين

» وعدنى بالف وعد
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 4:09 am من طرف شكسبير الحزين

» حبك شىء ولاكن كرامتى اشياء
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:48 am من طرف شكسبير الحزين

» الحب عطـــاء
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:47 am من طرف شكسبير الحزين

» أحببتك بكل رقة معانيك
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:43 am من طرف شكسبير الحزين

» قسوه الوحده
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:37 am من طرف شكسبير الحزين

» صوت الصمــــــــــت
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:34 am من طرف شكسبير الحزين

» صمود وسط تهازى الملوك
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:30 am من طرف شكسبير الحزين

» دموع الفراق
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:25 am من طرف شكسبير الحزين

» الجانى والمجنى عليه انا.
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 3:16 am من طرف شكسبير الحزين

» احبك جدا ولاكنى امتلك كرامه فوق كل حب
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 11:15 pm من طرف شكسبير الحزين

» الحزن الراقى
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 10:55 pm من طرف شكسبير الحزين

» انواع الكذب والنهايه المحتومه
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 10:33 pm من طرف شكسبير الحزين

تصويت

صوتوا...المواضيع المميزة!
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_rcap25%اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_lcap 25% [ 1 ]
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_rcap50%اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_lcap 50% [ 2 ]
اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_rcap25%اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Vote_lcap 25% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 4

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 10184 مساهمة في هذا المنتدى في 1685 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 425 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو اميرة الحروووف فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 602 بتاريخ الثلاثاء أبريل 21, 2020 12:22 am

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
إعلانات منتديات مسايا!

الأربعاء يونيو 24, 2009 1:25 pm من طرف ABOODY

لقد تم فتح مساحة إعلانية في أعلى المنتدى,,,
فلمن يرغب …

inspired
ملك الاحساس
الزير سالم
FATEH ZEX
AnGeL LovE
ABOODY
10 مشترك

اضبارة "الزير سالم"

الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

اضبارة "الزير سالم" - صفحة 2 Empty رد: اضبارة "الزير سالم"

مُساهمة من طرف الزير سالم الخميس أبريل 16, 2009 1:30 pm

والله يا ملهم كلون عنجد بيطيرو العقل...يعني كتير صعب اختار بين هدول...
    بس رح اختار ماجدة..
    على الرغم من أني بسمعلون لكلون وكتير بحبون...,
    وشكرا لسؤالك
    AnGeL LovE
    AnGeL LovE
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

انثى

مُساهمة من طرف AnGeL LovE الخميس أبريل 16, 2009 2:24 pm

هههههههه!روضي اول الرقص حنجلة!هههههه
    jeojoo0oo0o00ooo
    jeojoo0oo0o00ooo
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف jeojoo0oo0o00ooo الخميس أبريل 16, 2009 5:39 pm

مرحبا أبو الروض
    بدون مقدمات يعني أنا وأنت منعرف بعض عز المعرفة يعني يا جماعة أنا و أبو الروض قاعدين حنب بعض بالصف و منروح ومنجي سوى .....ما بدي طول عليكن
    بس في شغلات ما أظن بجاوبني عليها بصراحة مشان هيك رح اسألو على كرسينا العزيز...
    1-أنت كما جاوبت الأخت لولي و قلتلها انو بتعتز بكونك مسلم (عربي) ما بتظن انو غيرك بيعتز بأصلو وبحن يعني أكيد مو بس أنت بس أنا مو هاد سؤالي وإنما هي المقدمة للسؤال يعني عم مهدلك شوي شوي مشان الصدمة.
    لكن السؤال على قولة استاذ الجغرافية ...بلا ذكر اسماء:انت شو نظرتك للناس يلي من غير طائفتك بصراااااحة و بدون لف و دوران كالعادة .
    2-أنت قلت أنو ما بتحب صح لكن شو هالنظرات يلي تنظرها على أختنا **** بعد ما منطلع من لمدرسة.
    3-إنت مين صديقك المفضل بس مو من المدرسة من براتها ...لأنو يلي من جوات المدرسة أنا بعرفو عز المعرفة هههههه.
    4-أنت برأيك الحب حلو ولا عيب ولا حرااام مع التعليل ...وذكر الشواهد على قولة أستاذ الديانة.
    5-مشان السؤال يلي اتناقشنا في أنا وأنت برأيك مين من بيناتنا كان رأيو سليم.
    ملاحظة:
    جواب السؤال الخامس حصرا بدو يكون رأيي و علا قولة أستاذ الكيمياء نحن نؤيد اليموقراطية.
    عم امزح متل ما بتعرف أنا بحب المزح كتير جاوب على راحتك وأهم الشي الصراحة لأنه بالصراحة رااااحة.
    عفوا إذ ازعجتك بأسئلتي بس أجت الفرصة ولازم أغتنمها...لأنو الواحد كم مرة يقع بين إيديه الزير سالم(أبو سمرة).
    يرجى الإجابة على نفس الورقة , نموذج واحد لا تخا مشان سهولة النقل يا قَط عل قولت عمك أستاذ الإنكليزي.....كمل لوحدك.
    منا و إليكم و السلام عليكم.....
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الخميس أبريل 16, 2009 6:46 pm

هههه أول شي اهلا وسهلا فيك أخ جوجو معنا بالمنتدى...فعلا فرحت بجيتك
    :انت شو نظرتك للناس يلي من غير طائفتك بصراااااحة و بدون لف و دوران كالعادة .
    والله أنا بحترم كافة الديانات متل ما بتعرف
    وسؤالك انت عن الطوائف يعني الطائفة الكردية مثلاً وهي انت قصدك عليها
    بصراحة بحب التعامل مع كل الطوائف إلا هي..,,
    وبتعرف انت عز المعرفة هالطائفة اديش منتشرة عنا بالصف طبعاً في منون حبابين كتير بس الأغلبية اللي عنا بالصف مصيفين مشان هيك ما بحب اتعامل معن كتير

2
    -أنت قلت أنو ما بتحب صح لكن شو هالنظرات يلي تنظرها على أختنا **** بعد ما منطلع من لمدرسة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-إنت مين صديقك المفضل بس مو من المدرسة من براتها ...لأنو يلي من جوات المدرسة أنا بعرفو عز المعرفة هههههه.
    طيب مين اللي جوات المدرسة..ّّ؟؟ ومشان برات المدرسة فهو شخص ما بتعرفو..,,

4-أنت برأيك الحب حلو ولا عيب ولا حرااام مع التعليل ...وذكر الشواهد على قولة أستاذ الديانة.
    الحب هو شعور حلو..,,واذا انحرف بيكون عيب واذا استخدم بطريقة غلط بيكون حرام,,
    يعني الحب مو بس الحبيب والحبيبة الحب هو مبني على كل شي من حياتنا مثلاا الحب للاستاذ للأهل للمربي وهكذا....
    ولكن أنت تقصد الحب في عمرنا أليس كذلك..,,وكما قلت لك بأن أكثر المراهقين يستعملونه كعيب وحرام
    ونسبة جداً ضئيلة تستخدمه بجدية وتتحاشاه ربما..!

5-مشان السؤال يلي اتناقشنا في أنا وأنت برأيك مين من بيناتنا كان رأيو سليم.

طبعاً أنا...ههههه لأ نحن اتفقنا على نقاط ويمكن ضلت نقطة وحدة لسا ما اتفقنا عليها على كلن منتفق عليها وجه لوجه..
    بس أكيد كان حلي ايجابي اكتر ومنطقي..,,
    وانت رأيك كان كشب مراهق بحت...لذلك لا يجب أن نأخذ به أو حتى نسمعه لبقية الشباب في عمرنا كي لا يدهورهم كلامك...فاحتفظ به في جعبتك لعلك تفهم معناه يوماً ما

واهلا وسهلا فيك خطوة عزيزة روحا...لـ
    نورتنا
    AnGeL LovE
    AnGeL LovE
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

انثى

مُساهمة من طرف AnGeL LovE الخميس أبريل 16, 2009 9:30 pm

ممممممممم و الله يا روضي,وقعت وماحدا سما عليك!
    شو هالاجوبة الدبلوماسية!انه بدنا الصراحة بكل شي!
    -بدنا تقلنا ليش بتكره الطائفة الكردية شو عملوا تكرهتون!
    -بدنا نعريف اذا هناك نظرات بريئة للفتايات اولا؟!(يا ما تحت السواهي دواهي )ههههههه
    -من هو الصديق معك بالمدرسة,الذي تخاف منه؟
    -ومن هو التلميذ الذي تخاف مواجهته؟
    -ماهي نقطة ضعفك تجاه الفتايات؟
    -ما هي الكلمة الذي وجهت اليك من قبل الاستاذ و خلقت لك مشكلة؟
    -اذا احرجك الاستاذ امام فتاة تعجبك,فما ردة فعلك؟!
    واخر الشي بشكر الصديق jeojoo0oo0o00ooo انه انضم لمنتدانا المتواضع,وبتمنى نشوفوا عطول ;)
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الجمعة أبريل 17, 2009 8:02 pm

-بدنا تقلنا ليش بتكره الطائفة الكردية شو عملوا تكرهتون!

والله من تصرفاتون وحقدون علينا وما بعرف شو السبب طبعاً مو كلن في منون مافي منون

-بدنا نعريف اذا هناك نظرات بريئة للفتايات اولا؟!(يا ما تحت السواهي دواهي )ههههههه
    والله نظرتي للفتيات الللي عميحكي عنن جيجو متل اخواتي..,,

يعني أوقات في نظرات خاصة حسب ما يلهفلا قلب

-من هو الصديق معك بالمدرسة,الذي تخاف منه؟
    لا أخاف من أحد...بل ربما الاَخرين يخافون مني
    8)

-ومن هو التلميذ الذي تخاف مواجهته؟
    لا احد...ليس هنالك من أخاف مواجهته

-ماهي نقطة ضعفك تجاه الفتايات؟
    زلات اللسان فأحياناً يزل لساني بأشياء لا تعجب الفتاة اطلاقاً ولكنني لا أشعر
    مثلاً التكلم عن فتاة أخرى أمام فتاة اتكلم معها
    هذا يزعجها كثثيراً

-ما هي الكلمة الذي وجهت اليك من قبل الاستاذ و خلقت لك مشكلة؟
    ربما وصفي بالغرور عندما كنت بالمرحلة الاعدادية فخلقت بيني وبين بعض الطلاب المشاكل

-اذا احرجك الاستاذ امام فتاة تعجبك,فما ردة فعلك؟
    أخلق مشكلة كبيرة معه فهو استاذ ولا دخل له بحياتي الشخصية
    الا اذا كان مقرب مني ولكن يحب ان يكلمني على انفراد وليس امامها
    واذا كلمني أمامها واحرجني فسينال عقابه لول!

واهلا وسهلا فيكي وباسئلتك يلااا قربت اقوم من عالكرسي لحقي حالك اذا عندك شي لولي
    jeojoo0oo0o00ooo
    jeojoo0oo0o00ooo
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف jeojoo0oo0o00ooo الجمعة أبريل 17, 2009 8:34 pm

أحلى روضة
    بدي أكمل أسئلتي بس بدي أجوبة مقنعة متل ما قلتلك بدون لف و دوران بس عقلك أيبس من عقل اخوانا الكراد و لسع بتحكي عليهن إي ما شالله ما تركت دورة إلا ما درتا بالله ما دخت ....
    1-أنا عند كلامي رح أصرح على موضوعنا ويلي بدو يصير ...يصير
    أنا قلتلك إذا تعرضت لموقف محرج مع بنت مثل ما تفضلت الإخت لولي (قبلتك)
    *أنت جاوبت إنك بتتقبل الموضوع و بتبادر بمتلو بس كان جوابك إلي غير وعندت على جوابك (لأ بتراجع) أنا بحترم وجهاااات نظرك بس أي وجهة هي السليمة , ولا ما في ولا وحدة صح؟؟؟؟
    أنت قلت أنو أنا ما بعرف صديقك المفضل وكمان قلت للأخت لولي العزيزة أنو صديقك هو عبد الله السقا
    مع أنو عبودة بيقربني ...بقى قول على مين عم تكذب؟؟؟
    سلام خاص للأخت AnGeL LovE و أنا حبيت كتير أسئلتك بس أبو الروض (الزير سام) ما عم يفشلي خلقي ... وبجاوب بصراحة .
    بتمنى ما يخوووون كرسي الإعتراف.
    اسف أذا أحرجتك مان بس خليتني أضطر كوووول أنت ما بتعرف هالوجه فيني بس اتعرف (وقت الجد جد و وقت المزح مزح )
    jeojoo0oo0o00ooo
    jeojoo0oo0o00ooo
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف jeojoo0oo0o00ooo الجمعة أبريل 17, 2009 8:43 pm

لى رودي عكاش عفوا روضي علاموا .
    سؤال واحد مو أكتر
    *أنت متأكد أنو ما بتخاف من حدا من المدرسة .... و صلوحة حبيبك يا كدع عليه ضرب بوكس شي بيعجبك سئال مجرب و أنت دقتون يعني ما في داعي تسأل روحا ل ....
    اسف مرة ثانية على الإزعاج ...
    بس قلت أذكر الدوخان من كتر اللف و الدوران .
    لا شكر على واجب صديقتي من هوون ورايح لووووووليأح
    jeojoo0oo0o00ooo
    jeojoo0oo0o00ooo
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف jeojoo0oo0o00ooo الجمعة أبريل 17, 2009 8:45 pm

سوري لووولي ما بعرف من وين صارت لووووليأح هي أحلى لووووولي
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم السبت أبريل 18, 2009 12:19 pm

نظرك بس أي وجهة هي السليمة , ولا ما في ولا وحدة صح؟؟؟؟
    هلأ شوف أنا أجبت ربما بكلة بأنني أرد إليها تلك القبلة ولكن إنه شيء يكمن في ظروف الزمان والمكان والأخلاق.,,ولكن إنني أرى في ديني بأن القبلة أو كل ماى يلامس الرجل بالمرأة هو حرااااااام شرعاً..
    لأن المصافحة أو القبلة أو كل ما هو يحدث تماس بينك وبين أي امرأة أخرى يحرك عندك الغريزة الجنسية وهذا الشيء هو منطق فلسفي وعلمي يؤكدانه للشرع.,
    ولكن أحياناً يضطر الانسان مثلاً للمصافحة أو مثلاً أي فتاة تعتبرها كأخت لك ربما اذا قبلتك سوف ترجع لها تلك القبلة كقريبتك أو أي فتاة تعتبرها كأختك الكبيرة ربما..
    وإذا كانت صديقتك أو معجبة بك..فلا تدري هل ستتماسك أعصابك وتظهر قيمك أم لا...أرجو أن تكون قد فهمت علي..
    وأنا أقول بأن وجهة نظري هي السليمة حقاً ولكن ربم الكثيرون يشذون عليها ولكنها أخيراً صحيحة..
    وأرجو منك أن تراجع كتب تخص وجهات النظر واَراء الاَخرين لتفهم قواعد وجهات النظر والاَاراء والأفكار
    ولكن أنت وجهة نظرك تقوم أساساً على الخطأ ولا تقبل أو تفسح المجال للشذوذ عنها..
    ولكنني أحترم وجهة نظرك واحترم الرأي والرأي الاَخر...فلكل انسان اَراءه وأفكاره
    أنت قلت أنو أنا ما بعرف صديقك المفضل وكمان قلت للأخت لولي العزيزة أنو صديقك هو عبد الله السقا
    مع أنو عبودة بيقربني ...بقى قول على مين عم تكذب؟؟؟
    أطلب منك أن تراجع ما كتبت أنا...فأظن بان رورو طلبت مني صديقي المفضل في المدرسة ربما ..,
    على أية حــال عبــدالله السقا هو صديقي المفضل في الحياة
    وأنت صديقي المفضل الأول بالمدرسة وربما ترتيبك الثالث في الحياة!
    :lol: :lol: :lol:
    اسف أذا أحرجتك مان بس خليتني أضطر كوووول أنت ما بتعرف هالوجه فيني بس اتعرف (وقت الجد جد و وقت المزح مزح )
    هههههه لأ لا تخاف أكيد بعرفك...بس حضرتك عمتحكي وبالأخص بموضوع القبلة حكي لا علمي ولا منطقي ولا ديني فكيف بقا بدي اقعد اتناقش معك فيا..يعني انت اَخد كل شغلة عالتجلي من دون مبدأ..
    ولما حطيتك بموقف انو لازن تكون انسان عندو مبدأ بحياتو وعايش عليه قمت تهربت وضليت عالتجلي وما
    استفدنا شي
    على كل حــال انا ناقشتك بالموضوع لعلك تستفيد وتمحي المنظور الفاسد اللي براسك...ولو بدي احرجك أنا كنت حرجتك من زمااان يا صاحب النقمة على الجنس الاَخر

:lol: :lol:
    كمل ولا اسكت لولي جيجو 8)
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم السبت أبريل 18, 2009 12:25 pm

*أنت متأكد أنو ما بتخاف من حدا من المدرسة .... و صلوحة حبيبك يا كدع
    عليه ضرب بوكس شي بيعجبك سئال مجرب و أنت دقتون يعني ما في داعي تسأل روحا
    ل ..
    ههههه جيجو أنا اللي دقتون ولا انت بعدين مو حلوة ما تتذكر يعني صرلون بس جمعتين مو أكتر..
    بعدين بتعرفني منيح اني ما بخاف من الشخص اللي ذكرتو وبرد عليه بكل شي بيحيكيه معي أو بأي ضربة بيضربني ياها
    مو بتحاشاه وبصير قورانس متلك شو ما حكا معي ما بردلو ياه مشان اذا رديتلو ياه ما اَكل بوكس
    بالأخير أنا عندي قوة شخصية وقوة شخصيتي خلتو ما يستجري يحكي معي أو حتى يضربني ولو ضربة صغيرة
    وأنا عندي قاعدة بهالخصوص انو اذا واحد جرب بتعدى عليك ولو بكلمة فلازم تصدو من الأول لأنو اذا فتحتلو المجال أول مرة وتنازلت فرح تتنازل كل مرة...
    على كل حال هو انسان غليظ وشخصيتو ضعيفة كتير كلمتين بياخدوه وكلمتين بجيبوه وعنجد قلبو طيب لا تنسى اني عاشرتو سنة بالسنة الماضية ويا حرام أوقات بزعل عليه كتير وبحاول ارفعلو من معنوياتو..
    واذا عنجد شي لسا انا جاهز روحا قبل ما قوم

Gate.of.love
    عضو جديد
    عضو جديد

ذكر

مُساهمة من طرف Gate.of.love السبت أبريل 18, 2009 2:40 pm

أبو الروض أسئلتي هي:
    1-هل أنت حقا مسيطر على نفسك وبامكانك ضبط أعصابك ؟
    2-لو استيقظت بيوم ولاقيت حالك ما عملت شي بحياتك ما هو الشيء الذي ستفعله؟
    3-لو خيرت بين حبك لفتاة وصديق لك أيهما تختار؟
    4-ماهو الشيء الذي يزعجك ويبعدك عن صديق ما؟
    وللأسئلة بقية
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم السبت أبريل 18, 2009 3:03 pm

أول شي اهلا وسهلا فيك طارق عنجد انبسطت بدخلتك معنا وباينتا دخلة قوية من اسئلتك الحلوة.
    1-هل أنت حقا مسيطر على نفسك وبامكانك ضبط أعصابك ؟
    مسيطر على نفسي إلى حد ما...فأحياناً وككل انسان يخرج الانسان عن استطاعة ضبط نفسه
    فيتصرف بما هو ليس من مبدئه أو قناعاته ويسمى في ذلك الوقت او يوصف بأنه خرج عن طوره
    وأنا أخيراً انسان عندي قدرة على ضبط عصبيتي وانفعالي ولكن إلى حد ما ربما قدره وسط وليس كبير
    ولكن انفجر أحياناً
    2-لو استيقظت بيوم ولاقيت حالك ما عملت شي بحياتك ما هو الشيء الذي ستفعله؟

بصراحة لقد أجبت عن سؤال قريب من هذا السؤال فإن رضوان يخاف من ذلك اليوم كثيراً وهو أكثر شيء يخاف منه رضوان من الأشياء الحياتية وليست الحتمية...
    فلكل انسان أشياء يخاف منها ما عدا الموت لأنه شيء حتمي وإنني اخاف أن استيقظ ذات يوم ولم أفعل ما طمحت به وما تربى وكبر في داخلي وأنا على أمل تحقيقه..,
    ولكنني سأفعل مدى جهدي أن أرمم وأن أفعل ما حمت به وحتى لو استيقت ولم افعل منه شيء فسوف أعمل قدر المستطلع ما حلمت به
    وأسأل ربي أن يجنيني ويبعد عني مثل هذا الشيء لأنني حقاً أخاف منه وأكره هذا اليأس الذي ربما سيسطر علي إذا حدث معي هكذا
    ..
    3-لو خيرت بين حبك لفتاة وصديق لك أيهما تختار؟
    حبي لفتاة هو نفسه حبي لصديق فربما يتناظران سوية وتصبح حبي لفتاة صديقة بنفس الوقت
    سؤالك هذا يفتح صفحات لا نهاية لها ولكن لو خيروني الاَن لحبي بين فتاة وصديق فسوف اختار الصديق
    لأن لا حــــــــب في عمرنا هذا ومهما كنت أحبها فهذه المشاعر هي اعجاب لا أكثر لأنه لا حب في المراهقة وأنا مقتنع بهذه النظرية

4-ماهو الشيء الذي يزعجك ويبعدك عن صديق ما؟
    أولاً إذا كان غير طموح وعاداته وأفكاره ضد أفكاري تماماً..
    إذا كان غير محترم ولا يحترم نفسه أولاً ليحترم غيره
    اذا كانت اهوائه أو اخلاقياته غير ايجابية
    اذا كان لا يحترم اَرائي وقناعاتي..,,
    واذا كان ليس من مستواي التفكيري فأنا أحب الصديق المفكر الواعي الذي يناقشني بمشاكلي ومشاكله
    الذي يكون لديه ثقافة عالية وهو أهل للنقاش..,,
    وحالياً هنالك بعض الاصدقاء يلزمهم تصفيات ستعلم بهم لاحقاً...
    واهلا وسهلا فيك يا اخي طارق يعني أسألتك حلوة وعالية كعادتك
    وشكرا
    fadi700
    fadi700
    مشرف عام
    مشرف عام

ذكر

مُساهمة من طرف fadi700 الإثنين أبريل 20, 2009 1:46 pm

شو يا سيد رضوان ولا صار اسمك الزير سالم الله يسمعنا الاخبار الطيبة
    حاطينك على كرسي الاعتراف ونازلين فيك اسئلة وخصوصا الست انجل مو تاركة لحدا شي
    عندي اليك كم سؤال رح اسألك ياهون بس مو اليوم يمكن بشي يوم
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الإثنين أبريل 20, 2009 2:30 pm

ههههههه اي والله بس على كلن قربنا نقوم من عالكرسي..
    بقا اذا في عندك كم سؤال اطرحون هلأ لأنو مو كل يوم منقعد عالكرسي... :lol: :lol: :lol: :lol:
    على كل حال عقبال عندك انشالله
    ABOODY
    ABOODY
    مدير عام
    مدير عام

ذكر

مُساهمة من طرف ABOODY الإثنين أبريل 20, 2009 4:49 pm

ايها الزير وانا عم اتصفح اجوبتك اكتشفت انك مو مجاوب على سوال الي :shock:
    شو قصدك التهرب من السوال ولا ما عجبك ولا فيه احراج .
    امممممممممم يلا بدك تجاوبني عليه مافي فكة............
    عطيني رايك بمللك الاحساس _ندوش_فاااااااادي_زعيم الموقع
    تاج القمر
    عضو جديد
    عضو جديد

انثى

مُساهمة من طرف تاج القمر الإثنين أبريل 20, 2009 11:19 pm

السلام عليكم
    انا عجبني كثير ردك على الاسئله و انا معك لانه الحب اللي في السن المراهقه مو حب لكن المراهقه ما تقتصر على الحب ، ما شاء الله عليك فكرك سابق سنك بس انا حابه اطرح سؤال انت لم تدخل سن المراهقه بعد او انت على مشارفه كيف تتصور انك حتمر بهذه المسأله يعني طباعك كيف تتصورهم ، و رغم كل شيء بس الشاب يصير بهاي السن يحب يتعرف على اشياء اكبر من سنه و يحب انه كل الناس يعاملوه كانه رجال و كلمته هي اللي تمشي بالبيت و على الكل فهل تتصور انك حتكون من هاي النوع او حتكون من النوع اللي يتنقل من زهره الى زهره يعني عاشق بس تمل كثير يعني تحب التغير
    تاج القمر
    عضو جديد
    عضو جديد

انثى

مُساهمة من طرف تاج القمر الثلاثاء أبريل 21, 2009 6:31 am

السلام عليم رضوان
    انا اليوم قريت كل الاجابات للاسئله المطروحه من طرف الاعضاء بجوابك عن سؤال عن اسباب ترك الصديق من بينها و اولها قلت انه الذي يعارض طموحك و عاداتك و افكارك انا على حسب كلامك ارى انك متعصب بعض الشئء لافكارك و سؤالي هو لو تسمح لك الفرصه و تكون قائد مين تكون الزير سالم بقسوته او هيتلر او صدام حسين بصرامته
    و شكرا
    fadi700
    fadi700
    مشرف عام
    مشرف عام

ذكر

مُساهمة من طرف fadi700 الأربعاء أبريل 22, 2009 10:37 am

ايها الزير سالم ترجل قليلا عن جوادك وجاوبني عن بعض الاسئلة
    1- لو في يوم من الايام خيروك بالزواج بين فتاتين احدهما كنت تحبها من ايام المراهقة والاخرى احببتها بنضج ووعي للحياة اكثر ايهما تختار ولماذا
    2- أيهما تفضل الصديق المحب أم الصديق الصدوق
    سؤاال أخير وأتمنى ما كون ازعجتك
    3- لو كنت متزوج كلمة مين تسمع زوجيك أو والدتك الله يطول بعمرها
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الأربعاء أبريل 22, 2009 3:31 pm

مممممممممم عبودي....
    رأيي بالأعضاء الذين ذكرت أسمائهم:
    يا رب بسم الله...ممممم
    ملك الاحساس:الشاب المتغرب الحاضر...يملك ابداع عالي وتواضع جميل..,,ونحن فخورين بوجود أمثاله في المنتدى
    ندوش:وجه المرح في المنتدى...فوجودها في المنتدى يدخل البسمة إليه وهي فتاة مرحة طيوبة وأيضاً هي زهرة المنتدى..
    فااااادي:أيضاً من الأعضاء المثقفين الواعيين في المنتدى ووجوده في
    المنتدى هو مكسب كبير لنا وفادي أيضاً شاب يملك ذوق وأدب عالي لاحظته من
    ردوده وهو من الأعضاء الذين ساهموا في انجاح المنتدى.
    زعيم الموقع:لااااا هاد ابن العم أكيد ما في منو..هههههه لأ عنجد زعيم
    الموقع هو صديق حميم قبل أن يكون ابن عمي وهو شاب مهذب يملك روح مرحة
    ونتمنى أن يتواجد معنا أكثر في المنتدى لأنه فعلاً شخصية مزوقة
    فااتح:كمان هاد من عضام الرقبة ومن العيلة...وحكاية تانية خالص..كما شاب
    حليوة وطيوب ومزوق ووجوده في المنتدى مكسب كبير لألنا وأيضاً هو من
    الأشخاص الذين ساهموا في انجاح المنتدى...
    وشكرا...
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الأربعاء أبريل 22, 2009 3:31 pm

لم تدخل سن المراهقه بعد او انت على مشارفه كيف
    تتصور انك حتمر بهذه المسأله يعني طباعك كيف
    تتصورهم
    أولاً شكرا جزيلاً لكي على طرح أسئلتك
    وأحب التنويه بأن سني هو 15 و5 أشهر وهنالك خطأ سأصلحه الاَن في بياناتي في المنتدى فأنا من مواليد الشهر الحادي عشر من سنة 1993
    بداية:مرحلة المراهقة هي من أصعب المراحل التي يمر بها الانسان...فيرافق الانسان التغيرات الفيزيولوجية والبيولوجية..
    يشرف الشباب في مرحلة المراهقة على مرحلة جديدة...مرحلة يدعونها بمرحلة الاكتشاف والتجربة
    فالمراهق لا يصدق او يعي أي شيء إلا ليجربه ومهما كان....فمثلاً تقولين له
    بأن التدخين مضر ..فإذا كان من النوع العنيد سيجربها حتى اذا اعجبته
    سيداوم عليها مثلاً..أو تقولين له لا تفعل كذا ولا تفعل كذا...ولكن لا
    يتقبل هذا إلا من ان يجربه ويعرف النتيجة بنفسه...
    يجب على الأهل وكل وسائل التربية أن تضبط هذا المراهق وتوعيه على أشياء كثيرة...,,
    لأن الثقافة ولا سيما الثقافة الجنسية انتشرت بشكل خاطئ جداً جداً...فكما
    رأيتي البارحة بأن هنالك بعض الأشخاص الذي يقولون بأن الصور الخليعة
    كالقبلة هي تعليم جنسي للأطفال....
    ولكن رأيي مخالف لهذا الشيء شديد المخالفة,,,فلماذا نترك أطفالنا وشبابنا
    تتعلم من أصدقاء السوء الذين لا يبرحون سوى بتعليم الثقافة الجنسية
    للأطفال التي تلم بالقضاء عليهم ووقوعهم في ماَزق عدة...
    فهنا على الأهل والمدرسة لأنهما طريقتان للضبط الأجتماعي للطفل فعليهما أن يضعان الأطفال في ثقافة جنسية مؤدبة ودينية وصحية لهم....
    تعرفهم ما هي أضرار العادة السرية مثلاً على صحة المراهق وما هي عواقبه دينياً....
    فمثلاً إن لم يتم تثقيف الأطفال بهذه الطريقة سوف يتم تثقيفهم من أصدقاء
    السوء وسيمارس المراهقين هذه الأشياء وبكثرة على سبيل المثال وستجلب الضرر
    الكثير الذي ربما يؤدي إلى العقم أو انقطاع النسل مستقبلاً...
    وكل انسان يستطيع أن يثقف ويوعي باقي الأفراد....مثلاً أنا بدوري وبحكم
    وجودي هنا في المنتدى يجب علي أن أثقف المراهقين وأولهم أنا بتنزيل مواضيع
    ثقافة جنسية وغيرها للمراهق وتوعيته بدلاً من أن أضع مواضيع أو صور
    تحرفه...
    وها هنا ركزت في كلامي هذا على الثقافة الجنسية لأن المراهق غالباً ما يقع في شباكها ويكون الجنس هو
    الهم الوحيد الذي يركض وراءه المراهق لاشباع غريزته
    و رغم كل شيء بس
    الشاب يصير بهاي السن يحب يتعرف على اشياء اكبر من سنه و يحب انه كل الناس
    يعاملوه كانه رجال و كلمته هي اللي تمشي بالبيت و على الكل فهل تتصور انك
    حتكون من هاي النوع

كما تعلمين بان مرحلة المراهقة تمتد من بين 14_15 إلى 18_19 وأحياناً تكون في العشرين وإلى ال22 سنة
    وأنا قد دخلت في هذه المرحلة منذ سنة أو اكثر وبالنسبة لتواجدي وفعاليتي الاجتماعية هنا في منزلي فهي فعالة جداً..
    وأنا كصفة من صفاتي ربما لا تكون عند غيري وهي صفة التسلط..أي أحب أن أكون أنا رأس السلطة في أي موضوع كان..
    ولكنني أقرأ كثيراً وأتناقش كثيراً ووعيت حقي في منزلي وحقي في أي مكان من المجتمع والتزمت بحدودي....
    وامتلكت الجرأة للمدافعة عن حقي أو للدفاع عن ديني وعائلتي ووطني...
    أقرأ الكثير من الكتب الثقافية وأشاهد البرامج الهادفة على التلفاز..أشاهد
    دراما وبالتحديد سورية فلقد اكتسبت خبرة لا بأس بها..بالاضافة لاختلاطي
    بين الناس الذي كان العامل الأساسي لثقافتي ووعيي..
    ربما لا تجدين الكثيرين مثلي وهنا لست أفخر بنفسي...لا إطلاقاً..ولكنني
    أتكلم ما أراه في نفسي من حقائق وأنا أخيراً لست شاب مثالي فلكل انسان
    عيوب وليس هنالك انسان كامل فالكمال لله...
    ولكن أخيراً كل انسان يريد أن يكون راض عن نفسه إلى حد كبير ولكن أحياناً
    يجدر بنا أن نبحث عن أخطائنا ونصلحها لنكون أقرب إلى المثالية ...
    وشكرا لكي تاج القمر....نورتي المنتدى بوجودك معنا...اهلا ومرحباً بكِ

الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الأربعاء أبريل 22, 2009 3:33 pm

بجوابك عن سؤال
    عن اسباب ترك الصديق من بينها و اولها قلت انه الذي يعارض طموحك و عاداتك
    و افكارك انا على حسب كلامك ارى انك متعصب بعض الشئء لافكارك

ممممم....بصراحة إنني أتقبل كل وجهات النظر وقناعات الاَخرين فكل انسان اَراءه وأفكاره
    ولكن حينما يخالفني أي انسان في أمر ما ولا يتكلم منطقياً فلا أحب الجدال معه..
    أي هنالك أشخاص ربما مثقفين ومتعلمين ولا يعرفون النطق بكلمة واحدة وهذا ما يصادفني كثيراً...
    فأحب أن يتكلم أي شخص معي بالمنطق وأن لا يرمي كلام ليس له علاقة بالموضوع مثلاً..
    وأن يكون الموضوع مطابق من زاوية دينية إن كان متعلق بالشرع..
    وإن كان متعلق بالأحاسيس والعواطف أن يكون منطقي..
    ففعلا أنا لا أجد الراحة مع صديق تتعارض أفكاره مع أفكاري تماماً...إن كان لا يحترم اَرائي الشخصية فلا أحترمه..
    لأن من اَداب الحوار والعلاقات الاجتماعية الناجحة أن تحترمي رأي الغير وحتى لو كان يخالفك به..
    وشرط أن يكون الخلاف منطقي وليس مبنياً على عدم الفهم...
    فلا أحب من لا يحترم اَرائي فلو احترمها ولو كانت معارضة لاَراءه فسأحترمه لأنه محترم لنفسه أصلاً

لو تسمح لك الفرصه و تكون قائد مين تكون الزير سالم بقسوته او هيتلر او
    صدام حسين بصرامته
    والله الزير سالم أكيد...لأنني فعلاً أحب هذه الشخصية وحتى ولو كان
    بها جوانب سلبية ولكن ما يلفت نظري هي شجاعة الزير سالم التي لا يقهرها
    أحد في زمانه..أحب شعره وخواطره
    أعجبتني قصة حياته وحكمه ووعيه..لذلك أخترت أن يكون لقبي الزير سالم ولألتمس أكثر مما يمكن من صفاته الإيجابية
    الزير سالم
    الزير سالم
    عضو مؤسس
    عضو مؤسس

ذكر

مُساهمة من طرف الزير سالم الأربعاء أبريل 22, 2009 3:33 pm

1-
    لو في يوم من الايام خيروك بالزواج بين فتاتين احدهما كنت تحبها من ايام
    المراهقة والاخرى احببتها بنضج
    ووعي للحياة اكثر ايهما تختار ولماذا
    أولاً كما ذكرت أنا في الأجوبة السابقة بأن ليس هنالك حب في مرحلة المراهقة ولكن هنالك اعجاب ولكنه لن يصل إلى مفهوم الحب الأساسي...
    ولكن إن خيروني بين فتاتين فسوف أختار الفتاة التي اعجبت بها في مراهقتي والتي أحسست بحبها حينما كبرت ووعيت....
    ففي ذلك الوقت ربما سوف أعرف ما هو معنى الحب...ولكن أيضاً يجب على الفتاة
    المختارة أن تكون موافقة لمتطلباتي وما أحلم به....فلو كانت تعارض أو
    تختلف عما أحلم به فإنه من الطبيعي أن أبحث عن الفتاة التي تفهمني وتوافق
    متطلباتي وأن أكون أحبها...لذلك فتاة المراهقة ستقف جانباً إن تحول
    الاعجاب إلى اللاشيء حينما أكبر...!!
    2- أيهما تفضل الصديق المحب أم الصديق الصدوق

إن قلت لك بأنني أفضل الصديق الصدوق ربما سأكون قد
    كذبت عليك...مفهوم الصداقة في رأيي...بأنه شريك يقاسمك كل عواطفك في
    الفترة التي تحتاجه فيها...
    فالصديق يجب أن يكون كأخيك تحبه ويحبك وتغدو مثل الأخوة...وأيضاً إن كان
    صدوق فيجب أيضاً أن يتحلة بصفات الصداقة جميعا أي يكون صادق يبعدك عن
    السوء وهكذا.,.
    وأخيراً كل من الصديق الصدوق والصديق المحب يكمل الاَخر...
    فلو كان احداهما على انفراد فسيخرج عن مفهون الصداقة الكامل فيجب أن يتحلة بالقيمتين حتى يكون صديقاً حقيقياً بجدارة..
    هذا رأيي في الموضوع ربما لا أطبقه بحزافيره في الحياة العملية ولكن هو من احدى طموحاتي مع الأصدقاء
    ....
    3- لو كنت متزوج كلمة مين تسمع زوجيك أو والدتك الله يطول بعمرها
    هههههه لا بالتأكيد سيكون هنالك لكل من أمي وزوجتي حقوق...
    فللزوجة حقوق أنت ملزم بأن تنفذها كزوج..,,وللأم حقوق كثيرة تلحق بك حتى لبعد الزواج وأنت أيضاً واجب عليك تنفيذها..
    وسألبي حقوق الطرفين..وسأرفض كل طلب لا ينتمي لحقوقهما..
    أي بانه اي طلب تطلبه مني احداهن وهو من غير حقوقها فسوف أرفضه وأضع له حد..
    ويجب على كل منهن أن تعرف مدى حقوقها وواجبتها..
    وشكرا الك فادي وشكرا لأسئلتك الحلوة واذا في شي كمان أنا جاهز لعيونك...

FATEH ZEX
    FATEH ZEX
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

ذكر

مُساهمة من طرف FATEH ZEX الأربعاء أبريل 22, 2009 3:42 pm

والله عن جد ياروض انت الي مذوق ووجدك بينتن هم بالفعل مكسب كبير النا ومنور المنتدى.......
    تاج القمر
    عضو جديد
    عضو جديد

انثى

مُساهمة من طرف تاج القمر الأربعاء أبريل 22, 2009 4:44 pm

شكرا انت زير زمانك لكن تواضع للتترفع

و دع الناس تحكم عليك ، انا عضوه جديده و لساتني اتعرف عليك دع الايام تتبث من تكون و لا داعي ان توضحلي و تعرفني بنفسك لاني حعرفك مع الايام و انا حريصه اني اتعرف على كل واحد بالمنتدى لانا اسره واحده يعني انا بكرر لا داعي ان تقول انا و دعني ان اقول انت
    انا للاسف الشبكه ضعيفه عندي و كان كلامي ما يوصل بالمحادته لاني احببت المشاركه معك بالحديث

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 6:24 am