منتديات مسايا سوريا, , اجتماعية, ترفيهية, ثقافية, وترفيهية...وكل شيء سيعجبكم

 

افضل عضو مشارك لهذا الاسبوع

 

افضل موضوع للاسبوع
الكاتب
  القسم

أكرهك لكنك جزء مني...
Rita

 

الساحة العامة

 

 

 

لوحة الاعلانات الخاصة بالمنتدى



 

المواضيع الأخيرة

» أي نوع من القلوب تملك
الأحد أكتوبر 26, 2014 6:21 am من طرف اميرة الحروووف

» اذا زرعت الامانة فسوف تحصد الثقة
الأحد أكتوبر 26, 2014 6:20 am من طرف اميرة الحروووف

» سوف تدمع حين موتى
الأحد أكتوبر 26, 2014 6:18 am من طرف اميرة الحروووف

» بحبك ولو كان المستحيل
الأحد أكتوبر 26, 2014 6:18 am من طرف اميرة الحروووف

» الي كل من ذاق الم الفراق
الأحد أكتوبر 26, 2014 6:17 am من طرف اميرة الحروووف

» تفسير الاحلام
الأحد ديسمبر 01, 2013 9:47 pm من طرف لمياء

» تفسير الاحلام
الأحد ديسمبر 01, 2013 9:47 pm من طرف لمياء

» كلام الرووح
الخميس أغسطس 23, 2012 11:42 pm من طرف شكسبير الحزين

» من القلب للقلب
الخميس أغسطس 23, 2012 3:52 pm من طرف شكسبير الحزين

» حوار بين العقل والقلب
الخميس أغسطس 23, 2012 3:46 pm من طرف شكسبير الحزين

» اشعر بالغربه بين الناس
الخميس أغسطس 23, 2012 3:41 pm من طرف شكسبير الحزين

»  افتقد ثقتى بمن حولى
الخميس أغسطس 23, 2012 3:35 pm من طرف شكسبير الحزين

» اجبرتنى دموعى ان اكتب
الخميس أغسطس 23, 2012 3:29 pm من طرف شكسبير الحزين

» كلام من القلب
الخميس أغسطس 23, 2012 3:26 pm من طرف شكسبير الحزين

» لا تلوم احد فهذا كان اختيارك
الخميس أغسطس 23, 2012 3:18 pm من طرف شكسبير الحزين

» لا تستغرب ابدااا
الخميس أغسطس 23, 2012 3:09 pm من طرف شكسبير الحزين

» ليه بنكدب؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أغسطس 23, 2012 2:59 pm من طرف شكسبير الحزين

» احببتك حتى غاب عقلى واصبحت مجنون بالغرام
الخميس أغسطس 23, 2012 2:45 pm من طرف شكسبير الحزين

» وعدنى بالف وعد
الخميس أغسطس 23, 2012 4:09 am من طرف شكسبير الحزين

» حبك شىء ولاكن كرامتى اشياء
الخميس أغسطس 23, 2012 3:48 am من طرف شكسبير الحزين

» الحب عطـــاء
الخميس أغسطس 23, 2012 3:47 am من طرف شكسبير الحزين

» أحببتك بكل رقة معانيك
الخميس أغسطس 23, 2012 3:43 am من طرف شكسبير الحزين

» قسوه الوحده
الخميس أغسطس 23, 2012 3:37 am من طرف شكسبير الحزين

» صوت الصمــــــــــت
الخميس أغسطس 23, 2012 3:34 am من طرف شكسبير الحزين

» صمود وسط تهازى الملوك
الخميس أغسطس 23, 2012 3:30 am من طرف شكسبير الحزين

» دموع الفراق
الخميس أغسطس 23, 2012 3:25 am من طرف شكسبير الحزين

» الجانى والمجنى عليه انا.
الخميس أغسطس 23, 2012 3:16 am من طرف شكسبير الحزين

» احبك جدا ولاكنى امتلك كرامه فوق كل حب
الأربعاء أغسطس 22, 2012 11:15 pm من طرف شكسبير الحزين

» الحزن الراقى
الأربعاء أغسطس 22, 2012 10:55 pm من طرف شكسبير الحزين

» انواع الكذب والنهايه المحتومه
الأربعاء أغسطس 22, 2012 10:33 pm من طرف شكسبير الحزين

تصويت

صوتوا...المواضيع المميزة!
25% 25% [ 1 ]
50% 50% [ 2 ]
25% 25% [ 1 ]

مجموع عدد الأصوات : 4

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 10184 مساهمة في هذا المنتدى في 1685 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 425 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو اميرة الحروووف فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 28 بتاريخ الإثنين فبراير 28, 2011 11:29 pm

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
إعلانات منتديات مسايا!

الأربعاء يونيو 24, 2009 1:25 pm من طرف ABOODY

لقد تم فتح مساحة إعلانية في أعلى المنتدى,,,
فلمن يرغب …



    نظرتك للمرأة هل هى لعقلها..ام قلبها..ام جسدها..؟

    شاطر

    sassina
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى
    عدد المساهمات : 7
    العمر : 33
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 01/11/2011

    نظرتك للمرأة هل هى لعقلها..ام قلبها..ام جسدها..؟

    مُساهمة من طرف sassina في الخميس نوفمبر 03, 2011 2:23 pm

    الحياة لا شئ من غير المراة...فهى بلسمها ورحها..وانيسها...وقوتها وضعفها..

    هي العطاء...وهي الحنان..وهي الدفئ..وهى الامومه......وهى الانوثه..وهي اقوى المحركات للانتاج.....فهى خلف الرجل لتدعمه وتسنده..اما وزوجه..وبنتا.واختا..

    وكما يقول المثل..خلف كل رجل عظيم امراة عظيمه...

    ومن هذا المنطلق..تتراوح وتترنح نظرات وتققيم وحاجات الرجال الى دهاليز متنوعه الى عالم المرأة...ويندر ان تجتمع كل هذه الدهاليز برجل واحد..لكي توصله الى بر الامان في عالم المراة لك تصفوا وترنو له الحياة بجمالها...

    ولهذا ...

    انا اسألك ايها الرجل....

    الى اى الدهاليز المؤدية للمراة ....تناحز وتكون وترمل وتتقمص وتعيش...

    هل هو الى عقلها...؟؟

    ام الى قلبها............؟؟

    ام الى جسدها...........؟؟

    ام تراك مهتما بالجميع ومعطيا الحق كل الحق لكل هذه الدهاليز..؟؟

    اوانت هذا الشهم المحافظ على اركان دينه والمتسم بكمال الاخلاق والملم باوفر الاداب...وحامل لواء الكرم والمروءة والشهامه.....

    وكذلك انت ذلك المثقف والمؤهل عليما وفكريا....وصاقلا لقدراتك ..بكل ما تحمله الكلمة من معنى بحيث لا تترك شاردة ولا وارده من وقتك الا وظفته لصقل قدراتك والرفع من مهاراتك...

    ولكي اكون امينا ومنصفا وواضحا ...فتلعم اخى ان كل صنف له توصيفه المناسب...

    فمثلا..ان كنت مهتما بالعقل...

    فانت عقلاني ومتجاهل لخصائص بشرية فطرية يحتاجها كلا الجنسين...والمراة بقدر غرورها ونشوتها ان تعجب بعقلها ....فانت تجاهلت شئ مهما وفطريا بحياتها وكينونتها..الا وهو القلب...

    وان كنت مهتما بالقلب فقط..


    فاعتقد ان المراة التي افنت جزء كبيرا من وقتها للفكر والاطلاع والتأهيل العلمي والثقافة ..ستكون ناقمة عليك لانك تجاهلت وهمشت جزء مهما من تطلعاتها...وهمشت اهتمامتها...

    وان كنت مهتما بجسدها..

    فاسمح لى ان اقول ان..والمراة ستكون ناقمة عليك..ولن ترضى ان يكون طلبك ورغبتك لها بلسان الحال او المقال ...فى هذا المضمار الحيواني.........مع الاعتذار للجميع من هذا اللفظ الفظ الجاف القاسي ..ولكنه يمثل واقع..


    وان كنت مهتما بمزيج من كل هذه الدهاليز...

    فانت من سيفوز بلباب القلب وشغاف العقل...والحضن الدافئ...في رعاية الله وتوفيقه...

    ولكن تذكر ان لك صفة ثمن...وطالما كنت متزنا باعطاء الحقوق لاصحابها فانت حتما ستوازن بهذه الحقوق لكي توصلك دهاليزك لمبتغاك...وبذلك...ستحضى بالرعاية التامه ..باذن الله...وهى مفتاح للولولج للقلب العقل معا...وتذكر حال فوزك ان ذلك سيكون بداية النهاية ونهاية البداية...لعهد ولى وعهد اتى....وحتما توازناتك بالتعامل مع هذه التوليفة الخطيرة...والجميلة بنفس الوقت ستوصلك لبر لامان..وشطئان الجمال والدلال...

    ولكن حذاري ان تلعب بالناروتفقد اى منهما في غمرةالحياة.....ولكن اوجد صمام الامان لكي يكون الاهتمام مدى الحياة وفقا لهذه التوازنات....

    ورعاية الله تكلؤكم...

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 11:41 am